«اقتصادية الشارقة» تطلق البوابة الإلكترونية لرخصة اعتماد في حلتها الجديدة

25 يناير 2018

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة البوابة الإلكترونية الخاصة برخصة «اعتماد» بحلتها الجديدة التي تتميز بتصاميم عصرية مبتكرة.

والتركيز على سهولة الاستخدام وإضفاء المزيد من السلاسة والبساطة والاختصار على الخطوات التي يحتاجها زائر الموقع للوصول إلى المعلومات التي يبحث عنها.

وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة: إنّ الدائرة حريصة على تحديث محتوى البوابة الإلكترونية بوتيرة يومية، لتقدّم معلومات شاملة عن مشاريعها وأنشطتها من ناحيّة، وتوفّر للمتعامل معرفة وافية بجميع خدماتها وطرق الحصول عليها.

وأشار إلى أن البوابة مخصصة لتسويق سلع أصحاب الرخص المنزلية "اعتماد" لبيعها وشرائها سواء كانت منتجات أو خدمات أو معلومات عبر شبكة الإنترنت لتصل لأكبر شريحة من الزبائن المهتمين بالمنتج، كما يوفر الموقع خدمة توصيل البضائع والمنتجات للزبائن.

والاشتراك في الموقع مجاني وهو أحد الامتيازات التي يحصل عليها أصحاب المشاريع المنزلية فور حصولهم على رخصة اعتماد وذلك عن طريق التسجيل بخطوات مبسطة على الرابط.eitimad.ae ليتمكنوا بعد ذلك وبشكل مباشر من عرض منتجاتهم وخدماتهم لجميع زوار الموقع.

إرسال